مدرب جزائري في طريقه لتدريب المريخ

أبو جود
رياضةرياضة محلية
17 سبتمبر 2019آخر تحديث : الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 - 11:06 صباحًا
مدرب جزائري في طريقه لتدريب المريخ

على نحوٍ مفاجئ، أمنّ مجلس المريخ على التعاقد مع مدربٍ أجنبي لتولي مهمة الإشراف فنيًا على الفريق في المرحلة المقبلة خلفًا لإبراهيم حسين.

وقالت مصادر إنّ رئيس المريخ آدم عبد الله سوداكال توصّل إلى اتفاقٍ حاسم مع المدرب الجزائري ـ الألماني ـ الجنسية آيت عبد المالك للعمل مدربًا للفريق.

والجزائري آيت عبد الملك سبق وأنّ أشرف على تدريب منتخب جنوب السودان، قبل أنّ يتمّ إعفائه، كما خاض تجربة مع منتخب بورندي، ونادي جوليبا المالي.

وأبدى آيت موافقته على تدريب المريخ، واعدًا ببناء فريقٍ قوي في المستقبل.

وكان الجزائري قد تابع مباراة المريخ أمام نظيره شبيبة القبائل في ذهاب تمهيدي أبطال أفريقيا والتي جرت أغسطس الجاري، وأبدى إعجابه بالفريق، كاشفًا عن رغبته قيادته مستقبلاً.

وتأتي الخطوة في وقتٍ أشارت فيه المصادر إلى صدور قرارٍ بإقالة المدير الفني الحالي إبراهيم حسين من منصبه، غير أنّ ذات المصادر أوضحت أنّ القرار طي الكتمان.

و”الأحد”، وجّه مجلس المريخ اتهامًا للمدرب”إبراهومة” بقيادته تمردًا وسط الفريق ما أدى إلى الإضراب عن التدريبات في الأيام الماضية.

ومنذ السبت، دخل فريق الكرة بالمريخ في إضرابٍ عن التدريبات بسبب مطالباتٍ مالية متأخرة، وذلك قبل أيامٍ من المباريات المنتظرة في منافسة الدوري الممتاز وبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

ومن المتوّقع أنّ يصل المدرب الجزائري خلال ساعاتٍ إلى الخرطوم لتسلّم مهامه رسميًا بحسب ما علم”باج نيوز” وفق مصادر خاصة.

المصدرباج نيوز
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بنستخدم ملفات الكوكيز عشان نسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني وعشان نقدر نكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا.
ظابط